div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير فيلم bhediya لفارون دهاوان و كريتي سانون ( القصة، الأبطال، تاريخ العرض)

  



 تقرير فيلم Bhediya 

تعرف على قصة فيلم Bhediya و الأبطال و تاريخ إصداره وميزانيته و كل ما يتعلق بالفيلم

معلومات عن فيلم Bhediya

النوع: خيال، كوميديا 
تاريخ الصدور: 25 نوفمبر 2022
المخرج : Amar Kaushik
قصة : Niren bhatt 
المنتج  : Dinesh Vijan
دار الإنتاج : Maddock Films and Jio Studios
الممثلين Varun DhawanKriti Sanon
الميزانية : 60 كرور
إيراداته بشباك التذاكر (بوكس اوفيس):  قريبا ...
الافتتاحية: 7.48 كرور
عدد الشاشات: 2500 شاشة 
مدة الفيلم :  ساعتين و 36 دقيقة
البلد : الهند 
اللغة : الهندية

قصة فيلم Bhediya 

 يصور فيلم "Bhediya" قصة "بهاسكار شارما" (فارون دهاوان) ، و هو مهندس بناء الطرق الذي يسافر إلى "أروناتشال براديش" مع أصدقائه لبناء طريق سريع في منطقة غابات ، لكن السكان المحليين يعارضون بناء الطرق في مناطق الغابات، في هذا المحيط ، عض الذئب "بهاسكار".  يلتقي "بهاسكار" بالطبيبة البيطرية "آنيكا ميتال" (كريتي سنان) لتلقي العلاج
 ما هي التحديات التي واجهها بهاسكار في "أروناتشال براديش"..؟  هل أقنع "بهاسكار الأهالي بإخلاء الغابة وشق طريق ..؟  ما نوع المساعدة التي تلقاها بهاسكار من الدكتورة "أنيكا البيطرية ..؟  هل نجح حب "بهاسكار ل"أنيكا" ..؟
   قصة فيلم Bhediya هي الإجابة على هذه الأسئلة

 Bhediya  هو فيلم كوميدي خيالي صاغته نيرين بهات وأخرجه عمار كوشيك،  نجوم الفيلم فارون داوان ، كريتي سانون ، وديباك دوبريال في الأدوار الرئيسية ، وشوهد العديد من الآخرين في الأدوار الداعمة. 

مراجعة للفيلم:

أرسل الفيلم بعض الصدمات إلى الصناعة حيث كان متوقعا  أن يفتتح الفيلم بشكل أفضل. كانت الاستجابات تجاه الفيلم جيدة قبل إصداره، أبلغ الفيلم عن توافد منخفض حتى الظهر.  شوهد توافد أفضل من المساء ولكن مرة أخرى كان ذلك أقل من العلامة.  مصدر القلق الرئيسي هو أن الفيلم أظهر نموًا محدودًا في التوافد من المساء فصاعدًا.  هذا يعني أن الفيلم قد يفشل في رؤية قفزة كبيرة يومي السبت والأحد.  مع مثل هذه البداية ، يحتاج الفيلم إلى نمو بنسبة 50-60٪ على الأقل ليوم السبت.  أي شيء أقل وستبدأ أجراس الإنذار في الرنين



تقييمات الفيلم

قام Tushar Joshi of India Today بتصنيف الفيلم 3.5 / 5 نجوم ، وقدم Dhaval Roy من TOI 3.5 من أصل 5 نجوم ، وقدم الناقد Dev Kashyap من Amar Ujala الفيلم نجمتين من أصل 5. تاران أدارش من بوليوود Hungama أطلق عليه اسم Captivating في مراجعته المكونة من كلمة واحدة ، أعطى الفيلم 3.5 / 5 نجوم.  أشاد النقاد بالفيلم بسبب صوره واتجاهاته وعروضه المتطورة.

 


 #bhediyaReview
 

أبطال الفيلم: 

Varun Dhawan as bhaskar

فارون دهاوان بدور بهاسكار





Kriti Sanon as anika
كريتي سانون بدور أنيكا










تعليقات

التنقل السريع