div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل الشيطان الجزء الثاني asur 2 لبارون سوبتي (تقرير كامل عن المسلسل و تاريخ عرضه و لمحة عن الابطال)

   


ASUR 2

الشيطان -الجزء الثاني-

( القصة، الأبطال،تاريخ العرض)

تستعد منصة جيو سينما JIO CINEMA لإطلاق مسلسل ويب على منصتها بعنوان asur 2 بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول من بطولة بارون سوبتي بطل مسلسل من النظرة الثانية 

فتعالو نتعرف على تفاصيل هذا المسلسل 



قصة مسلسل Asur 2

تتبع قصة Asur خبيرين في الطب الشرعي تم استدعاؤهما للتحقيق في سلسلة من جرائم القتل التي يبدو أنها مستوحاة من الأساطير الهندية القديمة، حيث يجد "نيخيل" نفسه عالقًا في لعبة القط والفأر مع قاتل متسلسل وحشي

سيبدأ الموسم الثاني من Asur من حيث توقف الأول.  وسيواصل متابعة قصة نيخيل ناير  وهو يحاول حل القضايا الأكثر تعقيدًا بمساعدة فريقه حيث سنرى فريقًا من المحققين يعمل على إيقاف مجموعة من القتلة والمجرمين الذين لديهم نوايا شريرة. .  سيقدم الموسم الثاني أيضًا بعض الشخصيات الجديدة ، بما في ذلك الاهتمام بالحب لنيخيل.  الموسم الثاني من العرض سيكون أكثر إثارة من الأول لأنه يستمر في لعبة الخير في مواجهة الشر.

يعود "شوب" للانتقام وهذا الموسم يأخذ التحدي إلى مستوى جديد تمامًا.  مع انهيار الأبطال ، 

هل سيتمكن دانانجاي راجبوت المقفر ونيخيل ناير الممزق من إيقافه؟    

حقق Asur نجاحًا كبيرًا عندما تم عرضه لأول مرة على Voot العام الماضي.  لقد كان أحد أكثر البرامج مشاهدة على المنصة وأصبح أحد أكثر البرامج التي يتم الحديث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي.

معلومات عن مسلسل asur 2

-يتم تحديث المعلومات بصفة دورية عند الإعلان عن معلومات جديدة ... الرجاء التحقق من الموضوع دوريا -

الإسم الرسمي  asur 2

  الإسم بالعربي (مترجم) : الشيطان  

النطق : أسور  

 التصنيفات : إثارة، جريمة، غموض

النوع: ويب (web)

 عدد الحلقات : 8 

تاريخ الإصدار : 01 جوان 2023 

أيام العرض :  الخميس 
 
مدة العرض : 20 دقيقة

اللغة : الهندية
 
 القناة : jio cinema

إنتاج : Ding Entertainment and Viacom 18 Studios
المخرج : oni sen
الكاتب : Gaurav Shukla and Vibhav Shikdar 

الممثلين

Barun sobti as Nikhil Nair
بارون سوبتي بدور نيخيل ناير

لمحة عن الممثل (من هو بارون سوبتي)؟

ولد بارون في دلهي في عائلة بنجابية، حضر مدرسة سانت مارك في باشيم فيهار ، نيودلهي وأكمل تخرجه من جامعة دلهي، عمل كمدير للعمليات في Jindal Telecom لمدة 7 سنوات قبل دخول صناعة الترفيه، التقى بزوجته باشمين مانشاندا في المرة الأولى في مدرسته وكانا زملاء بعد علاقة طويلة ، تزوج حبيبته طفولته في حفل خاص في 12 ديسمبر 2010 في Gurudwara. في عام 2019 ، أنعموا بطفلة وأطلقوا عليها اسم Sifat.
هو ممثل هندي، بدأ حياته المهنية في التمثيل عام 2009 مع Shraddha من Star Plus وظهر لاحقًا في دور سلبي في Dill Mill Gayye ، قام بتصوير أول دور قيادي له في مسلسل تلفزيون سوني Baat Hamari Pakki Hai (2010). في عام 2011 ، لعب Sobti دور Arnav Singh Raizada في Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ .



Arshad Warsi as Dhananjay Rajput
أرشد  وارسي بدور دهانانجاي راجبوت

لمحة عن الممثل (من هو أرشد وارسي)؟

من مواليد 19 إبريل 1968 ولد وارسي في عائلة مسلمة في مومباي بالهند، كان والده والده عشيق حسين وارسي. قام وارسي بتدريسه في مدرسة داخلية ، مدرسة بارنز في Deolali ، حي ناشيك ، ماهاراشترا، أصبح يتيمًا في سن الرابعة عشرة وكافح من أجل العيش في بومباي خلال أيامه الأولى. ترك المدرسة بعد المستوى العاشر.
هو ممثل ومنتج وراقص وشخصية تلفزيونية ومغني تشغيل هندي يظهر في أفلام بوليوود، حصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة فيلم فير من خمسة ترشيحات وهو مشهور للتمثيل في أنواع أفلام متنوعة قبل ظهوره لأول مرة في التمثيل ، ارتبط وارسي بمجموعة المسرح الإنجليزي في مومباي ، وعمل كمدير مساعد لماهيش بهات في كاش (1987) وقام أيضًا بتصميم أغنية في Roop Ki Rani Choron Ka Raja (1993). ظهر Warsi لأول مرة في التمثيل في عام 1996 مع Tere Mere Sapne ، والذي حقق نجاحًا في شباك التذاكر. يمثل تصويره للدائرة في الفيلم الكوميدي Munna Bhai MBBS (2003) ، وتكملة Lage Raho Munna Bhai (2006) التي فاز بها جائزة Filmfare لأفضل أداء في دور كوميدي نقطة تحول في حياته المهنية وشارك في العديد من الأفلام الناجحة




Ridhi Dogra as Nusrat Saeed
ريدهي دوغرا بدور نصرت سعيد 




Anupriya Goenka as Naina Nair
أنوبريا جوينكا بدور ناينا ناير

لمحة عن الممثل (من هي أنوبريا جوينكا)؟

ولدت أنوبريا جوينكا في كانبور بولاية أوتار براديش لرافيندرا كومار جوينكا ، رائدة ملابس ، وبوشبا جوينكا ، ربة منزل. أصغر من أربعة أطفال ، غوينكا لديها شقيقتان أكبر وأخ. أكملت دراستها من مدرسة Gyan Bharati في ساكيت ، نيودلهي ، وحصلت على درجة البكالوريوس في التجارة من كلية شهيد بهاجات سينغ ، جامعة دلهي، قدمت Goenka الدعم المالي لعائلتها قبل أن تكمل المدرسة. قالت: “كنت المغامر وبدأت أساعد والدي في مجال تصدير الملابس التمثيل كان دائمًا هواية حتى أدركت أنني لا أستطيع أن أنصف المسرح ومسيرتي المهنية”.
هي ممثلة وعارضة أزياء هندية تظهر في الأفلام الهندية والتيلوجوية ظهرت لأول مرة في عام 2013 كوجه لحملة إعلان حكومة بهارات نيرمان لحكومة UPA ولعبها مثلية في أول إعلان مثلية في الهند للعلامة التجارية Myntra . [2] [3] ظهرت غوينكا لأول مرة على الشاشة مع فيلم تيلوجو بوتوجادو 2013 ، بعد أن لعبت دور البطولة في الفيلم القصير لعام 2013 يستحق القبلة . قامت بدور البطولة في الدراما الكوميدية بوبي جاسوس (2013) ، الدراما Paathshala (2014) ، الكوميديا الحركية Dishoom (2016) ودراما الجريمة Daddy (2017). اتجهت Goenka إلى البطولة في أفلام الإثارة Tiger Zinda Hai (2017) و War (2019) ، ودراما الفترة الملحمية Padmaavat (2018) ، وجميعها من بين الأفلام الهندية الأعلى ربحًا على الإطلاق.



باقي الممثلين

 
Amey Wagh as Rasool Shaikh
Pawan Chopra as Shashank Awasthi
Vishesh Bansal as Shubh
Amey Wagh as Rasool Shaikh
Nishant Verma as Samarth Ahuja


مسلسل asur 2 مترجم
مسلسل الشيطان الجزء الثاني مترجم




إذا كان هناك مسلسل جديد تريد تقرير عنه أرجو التعليق في الأسفل ليتم نشره في أقرب وقت 

تعليقات

التنقل السريع