div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل زواج العشاق كيارا أدفاني و سيدهارث مالهوترا|Details of the marriage of lovers Kiara Advani and Sidharth Malhotra


تفاصيل زواج العشاق كيارا أدفاني و سيدهارث مالهوترا

 كشفت بعض المصادر من الصناعة عن تفاصيل حول يوم زفاف #سيدهارت_مالهوترا و #كيارا_ادفاني  

وفقا للتقارير أن الزفاف تم تأكيده في الأسبوع الأول من فبراير. وكشف المصدر أن "سيدهارث وكيارا سيتزوجان في 6 فبراير. و ستقام حفلات ما قبل الزفاف في 4 و 5 فبراير  حيث سيحتفل ضيوفهم وعائلاتهم بالمراسم العرفية  و حفل الحناء ، والهالدي  ".

ليس ذلك فحسب سيقيم سيد و كيارا حفل زفاف ملكي يذكرنا بحفل زفاف فيكي كوشال وكاترينا كايف وكشف المصدر أنه من المقرر أن يقام حفل الزفاف في فندق جايسالمر بالاس سيكون حدثًا فخمًا مع إجراءات أمنية مشددة

و قد شوهد العشاق ، كيارا أدفاني وسيدهارث مالهوترا يغادرون مومباي لقضاء عطلة رأس السنة الجديدة معًا صباح يوم الخميس. 

سافر الثنائي بشكل منفصل إلى المطار. على الرغم من أنه من غير المعروف إلى أين هم ذاهبون.



تصريحات سيدهارث مالهوترا بشأن زواجه

و أثناء الترويج لفيلم Mission Majnu ، طُلب من سيدهارت مالهوترا أن يوضح شائعة واحدة قيلت عنه طوال هذا العام ، ليبتسم سيدهارت حينها قائلاً :

"أنا سأتزوج هذا العام". 😁

وبعد هذه الإجابة ، تعجبت شريكته راشميكا ماندانا وظلت في حيرة ، وأيضاً جعل جميع مُعجبيه مقتنعين تماماً بأنه بهذه الإجابة يأكد زواجه من كيارا أدفاني في عام 2023. 😮


وفقًا India Today ، بدأ Sidharth و Kiara في وضع خطط لقائمة ضيوف حفل زفافهم. يُزعم أن حفلات الزفاف المنتظرة بفارغ الصبر يحضرها العديد من الممثلين والمخرجين من الصناعة. وفقًا للموقع الإخباري ، من المتوقع أن يحضر كل من فارون داوان ، وجاكي باغناني ، وراكول بريت سينغ ، وفيكي كوشال ، وكاترينا كايف ، وكاران جوهر.

فهل سنشهد زواجا آخر في بوليود هذا العام؟ 

موعد زواج سيدهارث مالهوترا و كيارا أدفاني و مكان العرس



ستقام احتفالات ما قبل الزواج مثل الحناء و السانجيت (حفل  الموسيقى) و حفل الهالدي و بقية الإحتفالات يومي 4 و 5 فبراير في قصر Suryagarh بمدينة جايسالمير ولاية راجستان. بينما حفل الزفاف سيكون بيوم 6 فيبراير.
 يوصف القصر بأنه "بوابة صحراء ثار" ، ويوفر 83 غرفة وحدائق وساحتين واتصال جوي بجيسالمر لحفلات الزفاف. وفقًا لتقارير جديدة ، سيكون حفل الزفاف عائليا ، مع قائمة ضيوف تضم 100-125 شخصًا.  وسيشمل ذلك عائلات كل من Sidharth و Kiara ، إلى جانب بعض الأصدقاء المقربين من الصناعة.  وبحسب ما ورد ، سيحضر حفل الزفاف مشاهير مثل كاران جوهر ومانيش مالهوترا وإيشا أمباني ، وهي صديقة كيارا من المدرسة كما تم دعوة شاهد كابور ايضا ة زوجته ميرا .  من المتوقع حضور عدد قليل من أصدقاء الزوجين من صناعة السينما
 من حيث تجهيزات الزفاف ، تم حجز حوالي 80 غرفة في قصر فخم في جايسالمير، حوالي 70 سيارة منها أمثال مرسيدس بنز ،جاكوار و BMW وغيرها ، تم حجزهما أيضًا لنقل الضيوف جيئة وذهاباً

Details of the marriage of lovers Kiara Advani and Sidharth Malhotra

Some sources from the industry revealed details about the wedding day of #Sidharth_Malhotra and #Kiara_Advani

 According to reports, the wedding was confirmed in the first week of February.  The source revealed, "Siddharth and Kiara will get married on February 6. Pre-wedding parties will be held on February 4 and 5 where their guests and families will celebrate customary ceremonies, henna ceremony, and haldi."

 Not only that, Syed and Kiara will hold a royal wedding reminiscent of the wedding of Vicky Kaushal and Katrina Kaif, and the source revealed that the wedding is scheduled to take place at the Jaisalmer Palace Hotel, and it will be a lavish event with strict security measures.

 The lovers, Kiara Advani and Sidharth Malhotra were spotted leaving Mumbai to spend the New Year holidays together on Thursday morning.

 The duo traveled separately to the airport.  Although it is not known where they are going.

While promoting Mission Majnu, Siddharth Malhotra was asked to clarify one rumor that had been said about him all this year. Siddharth smiled at the time, saying:

 "I am getting married this year."  😁

 After this answer, his partner, Rashmika Mandana, was amazed and remained at a loss, and also made all his fans completely convinced that with this answer he would confirm his marriage to Kiara Advani in 2023. 😮


 According to India Today, Sidharth and Kiara have started making plans for their wedding guest list.  Allegedly, the eagerly awaited weddings are attended by many actors and directors from the industry.  According to the news site, Varun Dhawan, Jackie Bagnani, Rakul Preet Singh, Vicky Kaushal, Katrina Kaif and Karan Johar are also expected to attend.

 Will we witness another marriage in Bollywood this year?





تعليقات

التنقل السريع