div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة فيلم Gangubai Kathiawad القادم لعليا بهات

 



 تقرير فيلم Gangubai Kathiawad 

تعرف على قصة فيلم Gangubai Kathiawad  و الأبطال و تاريخ إصداره و سيتم تحديث باقي المعلومات بعد نزول الفيلم

معلومات عن فيلم Gangubai Kathiawad 


النوع: دراما ، جريمة ، بوليسي ، سيرة ذاتية

تاريخ الصدور: 25 فبراير 2022


المخرج : Sanjay leela bhansali

قصة : Sanjay leela Bhansali, Utkarshini Vashishta

المنتج  : Sanjay leela bhansali, jayanti laal Gada

دار الإنتاج : Sanjay Leela Bhansali Films , Pen India Ltd

الميزانية : 100 كرور

إيراداته بشباك التذاكر (بوكس اوفيس):  قريبا ...

الافتتاحية: 10.50 كرور (ثالث أكبر افتتاحية لعام خلال ازمة الكورونا) 

عدد الشاشات: 3500 شاشة

مدة الفيلم : ساعتين

البلد : الهند 

اللغة : الهندية

قصة فيلم Gangubai Kathiawad:



الفيلم عبارة عن سيرة ذاتية لصاحبة بيت دعارة مشهورة، ويستند الفيلم إلى فصل من  "كتاب حسين زيدي "مافيا ملكات مومباي وهذه لمحة عن قصتها وفقا لما جاء بالكتاب

وُلدت ملكة المافيا الشهيرة" جانجوبي كاثيوادي" في عائلة مشهورة من "Kathiawad Gujarat".  كان اسمها الحقيقي "جانجا هارجيفانداس".  منذ صغرها ، كانت تحلم بأن تصبح ممثلة بوليوود وأرادت القدوم إلى مومباي لمتابعة أحلامها.


 أثناء دراستها الجامعية ، عندما كانت تبلغ من العمر 16 عامًا ، وقعت في حب "رامنيك لال" ، الذي كان يعمل محاسبًا لوالدها.  هربت "جانجا" معه من "كاثياواد" وجاءا إلى مومباي للاستقرار وبدء حياة جديدة معًا.

 يقال أن جانجا ورامنيك لال تزوجا بعد أن غادرا منزلهما وبدءا العيش في مومباي.  لكن في وقت لاحق خدعها رامنيك وباعها إلى بيت دعارة. دمرت هذه الخيانة "جانجا" لكن حياتها الجديدة مثل "جانجوباي" بدأت.  أصبحت عاهرة وبدأت تعيش في منطقة الضوء الأحمر في مومباي.

 ‏

 كانت جانجباي أحد الأسماء البارزة لأكبر مناطق الضوء الأحمر في مومباي والتي تسمى "كاماتيبورا".  كان العديد من رجال مافيا العالم السفلي من عملائها.

 ‏

 في الستينيات من القرن الماضي ، كان "كريم لالا" أحد وجوه المافيا القوية في المدينة وكان يهيمن على العالم السفلي جنبًا إلى جنب مع حاجي ماستان وفارادارجان.  كانت منطقة الضوء الأحمر كاماتيبورا أيضًا تحت حكم كريم.


 في إحدى المرات ، ذهبت "جانجوباي" إلى واحدة من أكبر المافيا دون "كريم لالا" لطلب العدالة.   فقام أحد أفراد عصابة "كريم" باغتصابها ورفعت ضده شكوى في المحكمة.


 لاحقًا ، اتخذت علاقة "كريم لالا" و"جانجوباي" منعطفًا جديدًا وجعلته "جانجوباي" أخًا لها أثناء ربط خيط الراخي بمعصمه.  كما عامل "كريم لالا" "جانجو" على أنها أخته وأعطاها حكم "كاماتيبورا" و أصبحت كواحدة من "ملكات المافيا" في مومباي.


 أصبحت "جانجوباي" ، التي كانت أيضًا واحدة من ضحايا تجارة الجنس ، قائدة قوية ومخيفة ل"كاماتيبورا" في مومباي.

 بعد تحالفها مع كريم لالا ، حكمت "جانجوباي" منطقة "كاماثيبورا" لكنها لم تستخدم قوتها أبدًا لاستغلال الفتيات والنساء أو دفعهن بالقوة إلى الدعارة.  حتى بعد كل المصاعب التي واجهتها في حياتها ، كانت مصممة على العمل من أجل تحسين جميع العاملين في الجنس.  كانت نوعا من الآلهة لعاملات الجنس والأيتام.


 على الرغم من أنها كانت تدير بيتًا للدعارة ، إلا أنها لم تجبر أي شخص على العمل أو تطلب منه العمل دون موافقته.  بالنسبة لها ، كان جميع النساء والأطفال الذين كانوا يعيشون في "كاماتيبورا" هم أطفالها وكانت تعتني بهم مثل الأم

وفقًا لحادثة ، انغمست "جانجوباي" في قتال مع أحد الأعضاء البارزين في عصابة مافيا شهيرة في مومباي.  و قاتلت "جانجوباي" حتى لوقف حركة إزالة سوق الدعارة من مومباي ، وحتى اليوم يتذكرها سكان "كاماتيبورا" على كل الأعمال التي قامت بها من أجلهم. 

 نصب تمثال كبير في المنطقة تخليدا لذكرى لها.  في "كاماتيبورا"، لا تزال صور جانجوباي تزين جدار بيوت الدعارة


أبطال الفيلم: 

Alia bhatt as Gangubai 

عليا بهات بدور "جانجوباي"



 ‏
Ajay devgan
أجاي ديفجان
 يمثل دور كريم لالا




Shantanu Maheshwari
شانتانو ماهيشواري 
 يمثل دور "رامنيك" حبيب جانجا









يتم تنزيل تقرير الفيلم أول ما تتاح المعلومات حوله

تعليقات

التنقل السريع