div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

هل "ابراهيم علي خان" ابن النجم" سيف علي خان" و" بالاك تيواري "ابنة الممثلة " شويتا تيواري" يتواعدان؟

 

هل "ابراهيم علي خان" ابن النجم" سيف علي خان" و" بالاك تيواري "ابنة 
الممثلة " شويتا تيواري"يتواعدان؟


أثار نجل سيف علي خان ، إبراهيم علي خان ، وابنة شويتا تيواري ، بالاك تيواري ، الكثير من الدهشة بعد أن تم رصدهما معًا في موعد العشاء بأحد المطاعم الشهيرة بمومباي ليلة الجمعة الفارطة يوم 21 جانفي.  2022
و قد جذب سلوك بالاك المزيد من الانتباه و التساؤل حول علاقتهما ، بعد أن التقطتها الكاميرا  وهي تخفي وجهها عن المصورين بينما كانت تجلس في نفس السيارة مع إبراهيم ابن سيف علي خان .
 يكشف مصدر مقرب من Bollywoodlife ، "لقد شوهد إبراهيم وبالاك يتنقلان بين المطاعم. أولاً ، ذهبوا إلى مطعم شهير وقضوا بعض الوقت هناك ثم انتقلوا لاحقًا إلى مطعم آخر ثم علم المصورون أنهما. Palak و إبراهيم ، هما صديقان مقربان وكانا في الخارج مثلما كان الأصدقاء المعتادون يذهبون لتناول العشاء. ومع ذلك ، فإن بالاك شخصية خاصة إلى حد ما ، فهي لا تريد أبدًا أن تظهر حياتها الشخصية في وسائل الإعلام ونفس الشيء مع إبراهيم ".  
يضيف أحد المصادر: "إذا ذهب إبراهيم وبالاك معًا لتناول العشاء ، فهذا لا يعني أنهما يتواعدان. إنهما صغيران جدًا على الدخول في علاقة. في الوقت الحالي ، يستمتعان فقط بصداقتهما والآن أصبح الأمر سريعًا للغاية للخروج إلى استنتاج من مواعدة بعضهم البعض. إنهم يحبون قضاء الوقت مع بعضهم البعض ويجب احترام خصوصيتهم"
لكن الأمر الذي زاد من الطين بلة هو أنهما خرجا من المطعم بشكل منفصل ، بالأول خرجت "بالاك" و ركبت في سيارة حمراء و بعدها خرج "ابراهيم" من المطعم و ركب في سيارة زرقاء ، فالواضح انه بعد ان اختفوا من أنظار المصورين استقلوا سيارة واحدة.

بمجرد أن بدأت صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم في الانتشار على وسائل التواصل الاجتماعي ، تساءل معجبوهم عما إذا كانوا يتواعدونبينما علق البعض ، "لماذا تختبئ لتوضيح الأمر ؟؟وعلق آخرون ، "أنظروا لابتسامة ابراهيم".  كتب مستخدم آخر ، "هل يتواعدون" ، حتى أن أحدهم أطلق عليهم اسم ثنائي وعلق ، "ثنائي جميل".
و هذه بعض التعليقات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اكتسبت Palak Tiwari الكثير من الشعبية بعد أن بدأت في أغنية Bijlee Bijlee لـ Hardy Sandhu وأصبحت الفتاة الشابة المفضلة لدى المشاهدينبينما إبراهيم علي خان لم يظهر بعد في بوليوودوالآن لن نتفاجأ إذا كان هذان الشخصان يمثلان نفس الفيلم.


في مقابلة مع Pinkvilla ، كشفت ابنة شويتا تيواري "Palak Tiwari " أنها تريد دائمًا أن تكون ممثلة ، وقالت:

"كبرت على مشاهدة التلفاز كثيرًا وكنت مفتونة بالمرأة التي ترتدي الساري و ترقص. كان هذا شيئًا ترك انطباعًا لدي. لأطول فترة في حياتي ، لم أكن أعرف أن أمي هي  ممثلة. قررت أن أكون ممثلة قبل أن أعرف ما يعنيه الممثل. ثم اكتشفت أنها ممثلة. في وقت سابق بالنسبة لي ، اعتقدت أن كل أم تأتي على التلفزيون وكان ذلك شيئًا طبيعيا لم أكن أعرف انه يوجد أي فرق"

من ناحية أخرى ، في محادثة مع SpotboyE ، ألمح سيف علي خان إلى أن نجله إبراهيم علي خان "مستعد" لعمل مهنة في التمثيلقد قال هو:
"يبدو إبراهيم جاهزًا للعمل في التمثيل. ولماذا لا؟ أود أن يعمل جميع أطفالي في هذه المهنة. إنه أفضل مكان للعمل فيه. أتذكر أنني كنت في 17-18 في حالة من الفوضى. التمثيل أنقذني  من تدمير الذات. الحصول على الوظيفة ، والشعور بالهوية منحتني الرضا الوظيفي. كما أن المتعة التي منحني إياها أكثر مما يمكن أن أطلبه "





تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع