div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب لجوء بريانكا تشوبرا لتأجير رحم من أجل الإنجاب

 



في مفأجاة اعلن كل من الثنائي الممثلة الهندية "بريانكا تشوبرا" وزوجها الامريكي"نيك جوناس" استقبال طفلهم الاول من ام بديلة. 

حيث رزقت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، بمولودها الأول من زوجها المغني الأمريكي، نيك ‏جوناس، الذي يصغرها بعشر سنوات، وجرت الولادة عن طريق أم بديلة.

استقبل نيك جوناس (29 عاما)، وزوجته بريانكا تشوبرا (39 عاما)، طفلتهما الأولى قبل 12 أسبوعا من موعد الولادة الطبيعية، ووصلت الطفلة الأولى للزوجين، وكانت في الأسبوع السابع والعشرين من نموها، إلى مستشفى بجنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث ستبقى بالمستشفى حتى تنمو أكثر وتصبح بصحة جيدة بما يكفي للعودة بها إلى لوس أنجلوس مع والديها وفقا لموقع "DailyMail".


وأعربت شوبرا عن سعادتها بقدوم مولودها الأول، وقالت عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "نحن نؤكد بسعادة غامرة أننا استقبلنا طفلنا الأول بواسطة أم بديلة".

وأردفت الممثلة الهندية: "نحن نطلب منكم أن تمنحونا الخصوصية خلال ذلك الوقت المميز الذي نركز فيه على عائلتنا، شكرا جزيلا لكم".


ووفق موقع "DailyMail" قال مصدر مقرب من الزوجين إنهما كانا يرغبان في إنجاب طفل معا من قبل، لكن جداولهما المزدحمة وانشغالهما في العمل كان يعيق عليهم تحقيق ذلك.

للإشارة فإنه تزوجت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عام 2018.



أما في ما يخص جنس المولود فقد تبين أن الثنائي رزقا بفتاة لكن لم يتم الكشف عن اسمها بعد، و قد وردت مؤخرا شائعات كثيرة عن انفصالهما قبل اعلانها عن مولودها لكن حينها أكدت أمها أنه لا يوجد شيئ من هذا القبيل و أنهما يؤسسان عائلة و كان هذا بمثابة تلميح لكن لم ينتبه أحد لهذا بذلك الوقت.

ما السبب الذي دفع الزوجان للجوء لتقنية تأجير الأرحام؟

لكن في نفس الوقت تسائل العديد عن سبب اللجوء إلى الأم البديلة و إلى تقنية تأجير الأرحام حيث رجح البعض أنها لا تريد إفساد جسمها بالحمل و تلقت بريانكا انتقادات عديدة بهذا الشأن. لكن حسب آخر ما تم تداوله فإنه من المرجح أن بريانكا تشوبرا تعاني من مشاكل في الرحم و هذا حسب آخر تصريحاتها 

بريانكا شوبرا: "لطالما أردت إنجاب الأطفال، ولكن تعلمون متى أراد الله أن يحدث ذلك، فسيحدث، ولدي العديد من الصديقات اللواتي أنجبن أطفالاً، وأنا أتمنى اللحاق بهن."

و مع تقدمها في السن باعتبارها في الاربعين فإن الحمل في هذا العمر ليس سليما و تزيد نسب الفشل و الإسقاط ، كما أن زوجها مريض بداء السكري و هذه الأسباب هي التي دفعت بالزوجين إلى اعتماد تقنية تأجير الرحم.

و تأجير الأرحام هو في الأساس نوع من الحمل حيث تحمل المرأة وتلد طفلًا لامرأة أخرى غير قادرة على القيام بذلك لأي سبب من الأسباب. في الآونة الأخيرة ، ساعدت هذه العملية العديد من الأشخاص في تجربة الأبوة. حتى المشاهير مثل بريانكا تشوبرا وشيلبا شيتي وشاروخان رحبوا بأطفالهم عن طريق تأجير الأرحام.

يتضمن تأجير الأرحام إخصاب بويضة المرأة بالحيوانات المنوية من خلال الإجراءات الطبية لصنع جنين. ثم يُزرع هذا الجنين في رحم الأم البديلة ، التي تحمل الطفل وتلده في النهاية


تعليقات

التنقل السريع