div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة فيلم رانبير كابور الجديد animal مع راشميكا ماندانا و أنيل كابور و بوبي ديول (تقرير كامل و كل المعلومات المتعلقة بالفيلم)

        






 تقرير فيلم animal


 -    الحيوان     -
يعود النجم رانبير كابور مع نجمة الجنوب راشميكا ماندانا و أنيل كابور و بوبي ديول   بفيلم جديد بعنوان animal

تعرف على قصة فيلم animal و الأبطال و تاريخ إصداره وميزانيته و كل ما يتعلق بالفيلم







معلومات عن فيلم animal

النوع: أكشن، دراما، رومانسية، اثارة ، انتقام

تاريخ الصدور:1ديسمبر 2023

المخرج by Sandeep Reddy Vanga
قصة Sandeep Reddy Vanga

المنتج  : by  Bhushan Kumar and Krishan Kumar and Murad Khetani And Pranay Reddy Vanga

دار الإنتاج :

T-Series Films
Bhadrakali Pictures
Cine1 Studios

الميزانية : 200 كرور
إيراداته بشباك التذاكر (بوكس اوفيس):  قريبا ...
 الافتتاحية:.54.75 كرور (ثالث اعلى افتتاحية في    بوليوود بعد فيلم jawaan و pathaan) 
عدد الشاشات:  4000 في الهند 
مدة الفيلم : 3 ساعات و 21 دقيقة 
البلد : الهند 
اللغة : الهندية

قصة فيلم animal

يعرض الفيلم قصة حب الابن الشديد لأبيه.  في كثير من الأحيان يكون الأب بعيدًا بسبب العمل غير قادر على فهم مدى حب ابنه.  ومن المفارقات أن هذا الحب الشديد والإعجاب بوالده وعائلته يخلق صراعًا بين الأب والابن. و يبين لنا لأي مدى يمكن أن يصل الابن من حبه لأبيه، هذا الهوس الذي يتمتع به الابن يجعله يأخذ صفات الحيوان

فيا ترى ما الذي سيحدث بينهما ؟ و هل  سيتمكن الأب من فهم ما يريده ابنه؟

مراجعة للفيلم:

الفيلم عبارة عن مشهد أكبر من الحياة ومليء بالأدرينالين حيث تطلق الحركة، المدفوعة بموسيقى تصويرية مذهلة، العنان لكثافة برية خام تشعل النار في الشاشة. 
 رانبير كابور يقدم أفضل أداء في مسيرته!

 لقد بذل سانديب ريدي فانجا قصارى جهده هذه المرة.  الأمر كله يتعلق بغضب الذكور وألفا والبنادق والمجد.  لكن ضع في اعتبارك، قبل الحكم على شخصيته بأنها جيدة أو سيئة – أن رانفيجاي الذي يلعب دوره رانبير كابور هو ببساطة بطل الرواية.  سيكون فيلمًا مستقطبًا جحيمًا بالتأكيد

 تعتبر لعبة انيمال رحلة ممتعة تمامًا من البداية إلى النهاية؛  عالية الطاقة والعنف غير المبرر.  سانديب غير معتذر في حمام الدم الشنيع والشرس.  من المفترض أن يتم عرض مشهد الحركة الضخم على الشاشة الكبيرة فقط

  لقد استسلم رانبير كابور تمامًا للشخصية السامة وقدم أداءً من الدرجة الأولى.  تساعد عيناه المعبرتان حقًا في الترويج للهوس المضطرب لهذا الدور.  تحوله الجسدي جدير بالثناء  .  إنه يتفوق في مشاهد الحركة ويحافظ على حاصل الدراما عالياً باقتناع تام.

 "لقد فعلت ذلك من أجل بابا" - هي العبارة المتكررة عن سلوك شخصيته الإشكالي.  إذا كنت تعتقد أن شيفا علياء كان مزعجًا، فإن ترنيمة رانبير بابا ستمنحها فرصة للحصول على أموالها.

 يتوقف الصراع المركزي في الفيلم بالكامل على العلاقة المضطربة بين الأب والابن أنيل كابور ورانبير كابور.  أنيل مثالي في اللامبالاة وخيبة الأمل واللامبالاة تجاه ابنه.

 وبطبيعة الحال، يؤدي ذلك لاحقًا إلى بعض السلوكيات المحيرة والمثيرة للسخرية.  هناك تناقض غريب في قيمه - من ناحية، رانفيجاي يسخر من زوجته لارتدائها الملابس الداخلية، والعاهرات حول فوطتها.  ومن ناحية أخرى، فهو الذي يرعاها بمفرده خلال فترة الحمل، بل ويشجع أخواته على ترك أزواجهن التافهين والاستقلال.

  قد يكون دور راشميكا غير مفهوم إلى حدٍ ما في بعض اللحظات، لكن مشهد "تعرية الأسنان" الذي تم التلاعب به كثيرًا يناسب اللحظة المفعمة بالعاطفة هناك.  إنها لا تحصل على نفس القدر من المعاملة "الثانوية" مثل بريتي ولديها وكالتها الخاصة في الفيلم، حتى لو لم تكن الظروف في صالحها.
النصف الأول من الفيلم مثير و دون لحظة ملل.  لكن النصف الثاني يبدأ بالتعرج قليلاً.  لسوء الحظ، يصل بوبي ديول إلى اللعبة متأخرًا جدًا ويحصل على نهاية العصا القصيرة.  ربما تكون المقطورة قد بالغت في بيع وجوده.

 على الرغم من الوقت المحدود أمام الشاشة، يحتفظ بوبي بنفسه ويحدث تأثيرًا قويًا من خلال هالته المهددة.  ينجح ديناميكية Bobby-Ranbir  في جذب اهتمامك، لكن مشهد القتال بالأيدي في نهايته يبدو ممتدًا بعض الشيء.

 الفعل الأخير سوف يختبر صبرك حقًا.  كان من الممكن أيضًا تقليص المدة الطويلة للحيوان بسهولة بمقدار نصف ساعة.  تظهر تريبتي ديمري لفترة وجيزة في الفصل الثالث من الفيلم. وفي حين أن الممثلة رائعة وآسرة، إلا أن قصتها تبدو وكأنها مُدخلة بقوة، ومتخلفة، ومتسارعة، وغير ضرورية بصراحة.  لقد تصرفت بشكل جيد للغاية، مما جعل الشخصية معبرة بالمواد الضئيلة التي تعمل بها.  كيمياءها مع شخصية RK قوية.

تقييمات الفيلم

4.5/5

 ‏

أبطال فيلم animal 

Ranbir kapoor

رانبير كابور



Rashmika Mandanna as Geetanjali

راشميكا ماندانا بدور  غيتانجالي




Anil Kapoor as Balbir Singh

أنيل كابور بدور بالبير سينغ




Bobby Deol

بوبي ديول


باقي الممثلين


Tripti Dimri
Shakti Kapoor
Suresh Oberoi
Babloo Prithiveeraj
Siddhant Karnick
Saurabh Sachdeva


فيلم animal مترجم لرانبير كابور






فيلم jawaan مترجم
فيلم شاروخان الجديد مترجم



تعليقات

التنقل السريع