div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

بطل مسلسل مادهوبالا فيفيان دسينا يتزوج بحبيبته المصرية نوران علي سرا, كل التفاصيل | Actor Vivian Dsena Secretly Married Egyptian Girlfriend A Year ago: full details


 بطل مسلسل مادهوبالا فيفيان دسينا يتزوج بحبيبته المصرية نوران علي


يتصدر الممثل التلفزيوني فيفيان دسينا عناوين الصحف هذه الأيام بسبب زواجه السري من صديقته المصرية نوران علي.  الممثل تزوج نوران العام الماضي في مصر لكنه فضل إبقاء علاقته معها في الخفاء ونفى التعليق على زواجه

 وبحسب مصدر مقرب من ممثل 'Madhubala - Ek Ishq Ek Junoon': "كان الاثنان على علاقة لأكثر من ثلاث سنوات ونوران التي كانت محررة لمجلة كانت معجبة به كثيرًا. تفاعلت معه لأول مرة من أجل  مقابلة ، كانت تزور موقع تصوير مسلسله "sirf tum " لمقابلة الممثل ".

 "فيفيان دسينا متزوج الآن و كان هذا خياره في ابقاء حياته الشخصية خاصة جدا ؛ فهو لا يرغب في التحدث عن حياته الشخصية، لقد كان دائمًا شخصًا خاصًا مع وسائل الإعلام ، يتحدث فقط عن العمل،  وقال مصدر مقرب من الممثل "أن  الفتاة جلبت المزيد من السلام إلى حياته

 قبل الزواج من نوران ، عقد فيفيان قرانه مع نجمه "Pyaar Kii Ye Ek Kahaani" Vahbbiz Dorabjee في عام 2013. على الرغم من أن زواجهما لم ينجح ، فقد تقدموا بطلب للطلاق بعد ثلاث سنوات في عام 2016. وأخيراً حصل الانفصال و الطلاق الفعلي في عام 2021.

هل فيفيان دسينا أعلن اسلامه بعد زواجه بالمصرية المسلمة نوران علي؟


طبقا للقانون المصري و الشريعة الاسلامية فانه لا يمكن لفتاة مصرية مسلمة الزواج بشخص أجنبي غير مسلم فبالتأكيد فيفيان اعتنق الاسلام من أجل الزواج بها و قد أكد كلامه على الانستغرام حيث سأله المعجبين عبر الانستجرام :
- هل تؤمن بأن محمد ( عليه السلام) نبي؟
فيفيان :- نعم، وانا اؤمن به بالفعل صلى الله عليه و سلم..
و سأله اخر:
هل سوف تصوم و تحتفل برمضان هذا العام..
اجابه :- نعم ان شاء الله.
و سأله اخر :- هل تعلمت العربيه؟
أجاب :- نعم تعلمت القليل ومازالت اتعلم..
و هنا لما سألوه عن أغنيته المفضلة حط أغنية مصرية من غناء تميم يونس و اسمها تراك الموسم








 

فيفيان ديسينا يتحدث لأول مرة عن زواجه و طفلته التي رُزق بها


تصريح كامل من فيفيان شخصيا 
يا حبايب عن اسلامه و زواجه و بنوته ليان فيفيان دسينا🫶❤️

بينما #فيفيان_دسينا يحب إبقاء حياته الشخصية بعيدة عن الأضواء ، قد تم التكهن منذ فترة بأنه تزوج  من الصحفية المصرية السابقة نوران علي قبل عام  ورزق الزوجان بابنة.
 🔴الممثل الذي كان حذرًا بشدة بشأن حياته الشخصية ينفتح على حياته الشخصية لأول مرة 
🔴يقول: "نعم  أنا متزوج ولدي ابنة عمرها أربعة أشهر ما هي المشكلة الكبيرة في ذلك ؟!
 وكيف هو مصدر قلق أي شخص؟ كنت سأعلن خبر زواجي و  وقدوم ابنتي ، لكن اعتقدت  عندما يحن الوقت المناسب 🔴لقد عقدت قراني على نوران في حفل عائلي في مصر منذ حوالي أكثر من عام ،أن تصبح أبًا هو حلم يتحقق وأروع شعور أشعر بأنني على قمة العالم في كل مرة أحمل طفلتي بين ذراعي ما الذي كان يمكن أن أطلبه أكثر من ذلك؟ لقد قمنا بتسمية ابنتنا "ليان فيفيان دسينا " 
🔴ويضيف: "لقد أصررت دائمًا على أنني أريد أن أفصل بين حياتي الشخصية والمهنية. لا أريد أن تكون عائلتي في دائرة الضوء  وهذا شيء تريده زوجتي أيضا ، نوران لا ترغب في أن يتم تسليط الضوء عليها أنا أقوم بحماية عائلتي للغاية "

🔴يشارك الممثل أيضًا أنه اعتنق الإسلام منذ عام 2019 "لم يتغير شيئاً كثيرًا في حياتي ولدت مسيحيا وأنا أتبع  الإسلام الآن لقد بدأت في اتباع الإسلام منذ شهر رمضان المبارك في عام 2019 أجد الكثير من السلام والعزاء في الصلاة خمس مرات في اليوم  لذا ، لذا أنهي كل التكهنات غير المرغوب فيها الأن ..

على صعيد العمل  شوهد الممثل آخر مرة في مسلسل #فقط_أنتِ ، وحالياً يجري محادثات للعب دور البطولة في العرض القادم لـ Seema و Sudhir Sharma

#VivianDsena 
#teamlodynet #lodynet #لودي_نت


تعليقات

التنقل السريع