div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

شاروخان في نهائي كأس العالم بقطر للترويج لفيلمه الجديد pathan Shah Rukh Khan to promote 'Pathaan' at FIFA World Cup Final in Qatar on Dec 18

 شاروخان في نهائي كأس العالم بقطر للترويج لفيلمه الجديد pathan 
Shah Rukh Khan to promote 'Pathaan' at FIFA World Cup Final in Qatar on Dec 18


قال نجم بوليوود الكينغ شاروخان إنه سيكون داخل استوديو المذيع الرسمي لنهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 للتحدث عن فيلمه القادم ، والذي يضم أيضًا النجوم ديبيكا بادوكون ، جون أبراهام ، أشوتوش رانا ، ديمبل كاباديا ، وغيرهم.

 سيصدر فيلم'Pathaan '، الذي يضم نجوم مثل شاروخان وديبيكا بادوكون ، في يناير 2023.



الممثل شاروخان ، الذي يستعد لفيلمه الذي طال انتظاره باثان الذي سيصدر العام المقبل ، سوف يروج لفيلمه في نهائي كأس العالم FIFA ، المقرر عقده في قطر في 18 ديسمبر. 


  ، شارك الممثل يوم الخميس مقطع فيديو ترويجيًا على موقع Twitter ، قال فيه إنه بينما سيواجه ليونيل ميسي وكيليان مبابي بعضهما البعض في الملعب ، سينضم إلى لاعب كرة القدم الرائع واين روني في الاستوديو.  


"Field par Messi aur Mbappe ... Studio mein Wayne Rooney aur main (Messi and Mbappe on the field and Ine Rooney and I in the studio) Pathaan 18 December ki shaam hogi shaandaar (18 December سيكون رائعًا) 


حيث سيكون هذا الحدث مهما اكثر بحضور ايقونة بوليود الاسطورة شاروخان


  # FIFAWorldCup2022 final!  #Pathaan #ShahRukhKhan #SRK #BesharamRang #ArgentinaVsCroatia #Messi


سيُعرض فيلم خان Pathaan في دور العرض في جميع أنحاء البلاد في يناير 2023. ومن المتوقع أن يقوم النجم والممثلون بالترويج للفيلم قريبًا والتفاعل مع وسائل الإعلام.  الفيلم من إخراج سيدهارث أناند ومن إنتاج ياش راج فيلمز.


اضغط هنا لمعرفة قصة الفيلم


 شوهد الممثل في ضريح فايشنو ديفي في جامو وكشمير في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد أن أدى "العمرة" في مكة بعد إنهاء جدول فيلمه دنكي في المملكة العربية السعودية.




و قد صدرت مؤخرا أغنية باتان الجديدة Besharam Rang ، حيث أثارت هذه الاغنية  انتقادات من الدوائر السياسية بسبب صور الأغنية وأزيائها


اضغط هنا لمشاهدة الاغنية كاملة مترجمة







تعليقات

التنقل السريع