div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة فيلم الاثارة و التشويق Dhokha: Round D Corner

  



 تقرير فيلم Dhokha: Round D Corner

تعرف على قصة فيلم Dhokha: Round D Corner و الأبطال و تاريخ إصداره وميزانيته و كل ما يتعلق بالفيلم

معلومات عن فيلم Dhokha: Round D Corner

النوع: دراما ، جريمة ، إثارة

تاريخ الصدور: 23 سبتمبر 2022


المخرج : Kookie gulati

قصة Neeraj Singh

المنتج  : Bhushan kumar

دار الإنتاج : T-Series Films

الميزانية : 15 كرور

إيراداته بشباك التذاكر (بوكس اوفيس):  قريبا ...

الافتتاحية: --
عدد الشاشات: --

مدة الفيلم : ساعتين

البلد : الهند 

اللغة : الهندية

قصة فيلم Dhokha: Round D Corner:

تدور أحداث الفيلم حول زوج وزوجة على وشك الطلاق، أثناء ذلك يغزو الإرهابي (Aparshakti) الذي يتم اقتياده لقضاء عقوبة الإعدام منزلهما و يأخذ الزوجة (خوشالي) كرهينة. لكن الإرهابي ليس التهديد الوحيد في ذلك المنزل ولكن المرأة المخطوفة لديها مشكلة أيضًا فهي تعاني من اضطراب في الشخصية الوهمية.  يقع زوجها (مادي) بين كل هذا و بينما يساعد زوجها Yatharth (Madhavan) وفريق من ضباط الشرطة في إنقاذها ، يتهم زوجها بخداعها.كلاهما يعطي إصدارات مختلفة من الواقع.  إذن ، من منهم يكذب؟


 في أحدث أفلام الإثارة المثيرة لـ Kookie Gulati Dhokha: Round D Corner.  تمكن الممثلون من تصعيد التوتر في هذه المؤامرة المليئة بالتشويق.  ومع ذلك ، فإن القدرة على التنبؤ بالحبكة تجعل أدائها غير فعال.



Dhokha revolves around a housewife Sanchi Sinha (Khushalii) taken hostage by a terrorist named Haq Gul (Aparshakti) in her own home while her husband Yatharth (Madhavan) and a team of police officers help rescue her. While the woman suffers from a delusional personality disorder, her husband is accused of cheating on her. Both give different versions of reality. The truth is only revealed in the climax. There's also some sensual drama thrown in Dhokha to make it spicy. 

تقييمات الفيلم

قام Dhaval Roy من The Times of India بتقييم الفيلم 2.5 من أصل 5 نجوم وكتب "يمكنك الاستمتاع بالفيلم بسبب أدائه ، ولكن إذا كانت الإثارة والتشويق هي المرجع الخاص بك ، فقد تشعر بالخداع". 
 صنفت Grace Cyril of India Today الفيلم على أنه 2.5 من أصل 5 نجوم وكتبت "بيع نصوص مثل هذه على أنها أفلام إثارة من الدرجة الأولى من بطولة النجوم البارزين هو أكبر فيلم إثارة مع الجمهور! إن أهم ما يميز الفيلم هو الذروة فقط.  جربه. 
 ‏أيضًا لأداء Aparshakti و Khushali صنفت ديبا جاهلوت من Rediff الفيلم على أنه 2 من أصل 5 نجوم وكتبت "في أي وقت من الأوقات في Dhoka: Round D Corner يتراكم التوتر لأنه ينتقل بسرعة من الإثارة إلى الكوميديا ​​غير المقصودة". 

أبطال الفيلم: 

Aparshakti Khurana as Haq Gul 

ابارشاكتي خورانا بدور الإرهابي





 ‏
Khushali Kumar as Sanchi Sinha
خوشالي كومار بدور الزوجة 
(أول فيلم لها)



R. Madhavan as Yathaarth Sinha
مادهافان بدور الزوج






يتم تنزيل تقرير الفيلم أول ما تتاح المعلومات حوله

تعليقات

التنقل السريع