div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل رباط الحب الجزء الثاني Pavitra rishta 2.0

 


 تقرير مسلسل الويب Pavitra rishta season 2


مسلسل علاقة مقدسة - Pavitra Rishta والمعروف في الوطن العربي بـ "رباط الحب"، رح يتم عرض جزء الويب "علاقة مقدسة - لم يفُت الأوان بعد" على موقع ويّاك في شهر رمضان 2022 بشكل مؤكّد 

#رباط_الحب #PavitraRishta  

 فتعالوا نتعرف على قصة المسلسل و تفاصيل العمل


قصة مسلسل رباط الحب الجزء الثاني Pavitra rishta 2.0:



سحر الماضى عاد من جديد فى نسخةٍ لامست مشاعرنا الأمس وستفيض بها اليوم , "ماناف"و"آرشانا" العاشقين الذين لم يُكتب لرحلتهم الا المرور بإختبارات الحب ليُكلل اتحادهم بالأبدية فى قصة عشقٍٍ تحمل أرق معانى الحب والدعم والترابط بين الزوجين .

ستستند قصة Pavitra Rishta 2 على حياة Archana و Manav بعد معاناتهما لسنوات عديدة مع الفقر ونقص الإهتمام.

يواجه "ماناف" و"أرشانا" العديد من التحديات في الحياة. 

 هل سيتحدون رغم كل الصعوبات؟ و هل سيجدون طريقهم مرة أخرى إلى بعضهم البعض كرفقاء الروح‏ ‏ 

معلومات عن مسلسل Pavitra rishta 2.0

إسم المسلسل بالعربي : علاقة مقدسة ، رباط الحب  

 التصنيفات : رومانسي ، دراما 

النوع: مسلسل ويب

تاريخ الصدور: 28 جانفي 2021 على Zee5 

المخرج Nandita Mehra

قصة S kumaran

المنتج  : Ekta Kapoor

دار الإنتاج : Balaji telefilms's 

عدد الحلقات : 8 حلقات    
البلد : الهند 
اللغة : الهندية

أبطال المسلسل: 

Shaheer sheikh as Manav Deshmukh

شاهير شيخ بدور ماناف



 ‏
Ankita lokhande as Archana 
أنكيتا لوخاندي بدور آرشانا



باقي الممثلين :

Savita Deshmukh
Usha Nadkarni

Akansha
Asheema Vardaan

Rajveer
Vivek Dahiya

Varsha
Pooja Bhamrrah

Satish
Anant Joshi

Supriya
Ayushi Gupta

Abhishek Khandekar

 Rajshri Deshpande

Kashyap Harsha Shangari
Shubhangi Latkar

مراجعة للمسلسل :

من الصعب فهم الحب ، بل إنه أكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بأرشانا وماناف ، اللذين خُلقا لبعضهما البعض وليس لهما حدود عندما يتعلق الأمر بمحبة بعضهما البعض.  كيف يمكنك الابتعاد عن شخص تحبه؟  لماذا تأتي العائلات والمسؤوليات دائمًا في المقام الأول وتسبق الحب؟  كلاهما يريد أن يعيش حياة بسيطة ، لكن الحب وخياراتهما تعقد الأمور.  هذا هو الموضوع الرئيسي لقصة حب Archana و Manav.  تركز الحبكة على ما إذا كان Archana و Manav سيصمدان أمام اختبار الزمن ، وكيف تؤثر الديناميكيات على علاقتهما الطاهرة ، كما فعلوا في الموسم الأول.
 يبدأ الموسم الثاني من "Pavitra Rishta ... لم يفت الأوان بعد" من حيث توقف الأول ، مع وفاة شقيق Manav الأصغر Sachin (Randeep Rai) وإلقاء اللوم على Archana وعائلتها لخسارته.  الآن ، بعد عامين من هذا الحادث ، تزوج ماناف من Akanksha (Ashima Vardhan) ، وهي حامل بطفل Sachin ، وألغت Archana خطوبتها مع Satish (Anant V Joshi) للمرة الثانية بسبب حبها الأبدي لـ  ماناف.  لديهم الكثير من الأشياء المشتركة هذه المرة أيضًا ، مثل حقيقة أنهم يدرسون ليصبحوا شيئًا ما في الحياة ، وأن عائلاتهم تأتي أولاً قبل الحب ، وعلى الرغم من انفصالهم عن بعضهم البعض ، فهم يفهمون ويحبون بعضهم البعض دون قيد أو شرط.
 تم انتاج هذه السلسلة المكونة من ثمانية أجزاء من قبل Ekta R Kapoor وإخراج Nandita Mehra ، ولم تفشل أبدًا في إثبات أن Archana و Manav كان من المفترض أن يكونا معًا ، وأن العلاقة الطاهرة هو ما جمع معنوياتهما معًا.  هذه المرة ، ابتكر الكتاب (نيكيتا دوند ونيتي فيديا وجوتام هيغدي وريتو باتيا) قصة متوقعة لكنها جذابة عن فصول حياة ماناف وأرشانا المستقبلية.  على الرغم من أن فرضية التسجيل في الكلية لمواصلة تعليمهم وإعادة بناء حياتهم غير مقنعة.  على الرغم من أن مدة كل حلقة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة ، فإنها غالبًا ما تبدو وكأنها حرق بطيء ، مما يدفعك إلى تقديم سريع لبضع دقائق لمعرفة ما إذا كانت الأمور قد تطابقت بينهما..
 تؤدي أنكيتا لوخاندي دون عناء دور أرتشانا.  تبدو مذهلة على الشاشة لأنها تتحول من فتاة بسيطة تعمل في مقهى إلى محترفة ، مما يعيد رحلة أرشانا إلى الحياة.  شهير شيخ يثير الإعجاب مرة أخرى بصفته ماناف.  إنه ينضح بالصفاء الضروري لمثل هذا النوع من الدور.  بشكل مفاجئ ، تم لم شمل ماناف وأرشانا ثم تم فصلهما مرة أخرى بسبب ظروف غير متوقعة ؛  ومع ذلك ، فإن كيمياءهم ستلمس قلبك مرة أخرى بلا شك.
 كل ما قيل ، بفضل الأداء الصادق لأنكيتا وشهير ، فإن هذا الجزء الثاني من "بافيترا ريشتا ... لم يفت الأوان أبدًا" يعتبر محببًا مثل الأول.  إذا كنت تؤمن بالحب والفلسفة التي تجعل ثنائي في الجنة ، فلن تمانع في تخصيص الوقت لهذا أيضًا.






يتم تنزيل تقرير الفيلم أول ما تتاح المعلومات حوله







تعليقات

التنقل السريع