div#ContactForm1{display: none !important;}

القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير مسلسل الله و الحب الموسم الثالث khuda aur mohabbat 3


تقرير مسلسل الله و الحب الموسم الثالث

قصة المسلسل

ينتمي "فرهاد" و" ماهي" لطبقتين اجتماعيتين مختلفة تمامًا.  "ماهي"، التي تنحدر من عائلة مؤثرة ، يجب أن تلتزم باتفاقيات ومتطلبات طبقة عائلتها على الرغم من طبيعتها المرحة الحقيقية.  من جهة أخرى ، ينتمي "فرهاد" إلى بلدة صغيرة وينجذب على الفور إلى شخصية "ماهي" وسرعان ما يتخلى عن كل شيء من أجلها.

 على الرغم من أن "ماهي" تقدر جهود "فرهاد" ، إلا أنها لا تملك نفس المشاعر تجاهه،  في سعيه للفوز بقلب "ماهي" ، ي "فرهاد " نفسه بأنه كون رابطة قوية مع خالقه و يصبح مخلصا للحب.  و من جهة أخرى  تتجه " " ماهي " الى الزواج بتيمور و يقوم " فرهاد " بلعنها لتحطيم قلبه .

في قصة الحب الكلاسيكية هذه ، تكافح روحان متقاطعتان بالنجوم للقتال من أجل حبهما.  هل سيجمعهم القدر؟  هل ستتحطم حدود الطبقة والمجتمع؟  أم أن فرهاد مقدر له أن يعيش حياة المخلص؟ و هل ستصيب لعنة "فرهاد" "ماهي" ؟


أبطال المسلسل 

فيروز خان بدور " فرهاد " 


هو ممثل وعارض أزياء باكستاني موهوب للغاية وسيم ، ولد في 11 يوليو 1990 في كويتا ، بلوشستان ، باكستان والآن يبلغ من العمر 30 عامًا. حائز على بكالوريوس في الفنون 
  ظهر في العديد من الأعمال الدرامية الباكستانية مع العمل المتميز والرائع لتمثيله.كانت أكثر الدراما التي حظيت بتقدير خاني مع الممثلة سناء جافيد. في خودا أور محبات 3 ظهر مع مظهر مختلف وتمثيل لا يصدق .. يؤدي دور فرهاد الشاب الذي يقع في حب فتاة 
ويعرف حقيقة الحياة.



اقرا عزيز بدور " ماهي "


هي ممثلة باكستانية شهيرة عملت في الكثير من الأعمال الدرامية الباكستانية وقدمت أفضل عروضها في كل دراما ولدت في 24 نوفمبر 1992 في كراتشي ، سيند ، باكستان ، وهي الآن تبلغ من العمر 28 عامًا ، وظيفتها ممثلة وعارضة أزياء وهي تشتهر بتمثيلها المتميز في الدراما الباكستانية وهي ممثلة موهوبة وجميلة للغاية. تؤدي دور فتاة بسيطة. 


أغنية المسلسل مترجمة إضغط هنا


 

تعليقات

التنقل السريع